أرسل رسالة
معلومات عنا
شريكك المحترف والموثوق.
يلبينو المواد الجديدة يركز على البحث والتطوير من المواد السيراميكية الجديدة المقاومة للاستعمال وتلتزم بتوفير مواد نقل،مشكلات تصميم الهندسة لنظام النقل الهوائي واستخدام المعدات في ظل ظروف عمل معقدة مختلفة للسمنت، الطاقة الحرارية، الصلب، الفحم، الموانئ، الكيمياء، الطاقة الجديدة، معالجة المعادن، الآلات الهندسية، أنابيب الخرسانة، وغيرها من الصناعات.لدينا 20 عاما من الخبرة الصناعية في مجال المواد المقاومة للاستعمال، نحن نقدم خدمة من محطة واحدة من الإنتاج إلى التثبيت ، وفقا لطلب العملاء لتصميم المنتج ...
يتعلم أكثر

0

سنة تأسيسها

0

مليون+
موظفين

0

مليون+
العملاء خدمة

0

مليون+
المبيعات السنوية
الصين Hunan Yibeinuo New Material Co., Ltd. نظام ضمان صارم للجودة
كل عملية يتم تنفيذها وفقاً لتقنيات الجودة القياسيةويتم مراقبة عملية مراقبة الجودة بشكل صارم لضمان أن كل منتج مصنع يلبي المعايير الوطنية للسيراميك المقاوم للاستعمال.
الصين Hunan Yibeinuo New Material Co., Ltd. القدرات الرائدة للتصميم والبحث والتطوير
شركتنا لديها فريق أبحاث وتطوير محترف يتألف من خبراء في السيراميك الألومينا ومهندسين تركيب السيراميك المقاومة للارتداء.من خلال ما يقرب من 20 عاما من تجارب المعدات المتراكمة، ونحن نقدم للعملاء مع المعدات المخصصة حلول مضادة للاستنزاف وتوفير الشركات مع انخفاض التكاليف وزيادة الكفاءة.
الصين Hunan Yibeinuo New Material Co., Ltd. قدرة إنتاجية قوية
لديها خطوط إنتاج السيراميك الألومينا المتقدمة ومصانع معالجة هيكل الصلب الحديثة.
الصين Hunan Yibeinuo New Material Co., Ltd. خدمة الاستجابة السريعة
سيتم تقديم العرض خلال 12 ساعة توفير حلول مضادة للاستعمال 24 ساعة في اليوم قنوات التسليم المريحة: السيارة، القطار، الطائرة، النقل البحري، الخ

جودة ارتداء أنابيب السيراميك المقاومة & الألومينا أنابيب السيراميك الصانع

ابحث عن المنتجات التي تلبي متطلباتك بشكل أفضل.
الحالات والأخبار
أحدث المواقع الساخنة.
ما هو خرطوم السيراميك
أنبوب السيراميك هو نوع من الأنابيب المركبة التي تجمع بين السيراميك والمعدن بشكل عضوي. يجمع الأنابيب السيراميكية بين مزايا صلابة عالية من الألومينا ، والحصانة الكيميائية الجيدة ، والصلب ،وله ملابس رائعةمقاومة للتآكل والحرارة والحرارة. أداء الاصطدام ومكافحة الاصطدام الميكانيكي، المستخدمة في محطات توليد الكهرباء مسحوق الفحم، الرماد، مسحوق المناجم، النفايات، الامتداد الخلفي، الفحم في مناجم الفحم، المركز،جزيئات الكوكس في مصانع الكوكس، والمواد في مصانع التخمير. عمر الخدمة هو 15 أعلى من أنابيب الصلب العادية. يمكن استخدامه أيضًا لنقل الألومنيوم السائل والوسيط السام.    مقاومة الارتداء:محتوى Al2O3 في الطبقة الخزفية الغلافية من أنابيب الصلب المركب الخزفية هو أكثر من 90٪ ، والصلابة الدقيقة هي HV1000-1800 ، لذلك لديها مقاومة ارتداء عالية للغاية ،ومقاومته للاستعمال أعلى بعشر مرات من الصلب الكربوني المتوسط. مرات، أفضل من الكربيد التولفستين الحفر. مقاومة للتآكل:السيراميك هو مادة محايدة ذات خصائص كيميائية مستقرة ومقاومة ممتازة للتآكل ومقاومة للأحماض ، ويمكنها مقاومة الأحماض غير العضوية المختلفة والأحماض العضوية والمذيبات العضوية ، إلخ.ومقاومته للتآكل أكثر من عشر مرات من الفولاذ المقاوم للصدأ. مقاومة الحرارة:يمكن أن تعمل لفترة طويلة عند -50 درجة مئوية‬‬900 درجة مئوية سهلة لحام:يمكن توصيل أنبوب الصلب المركب المغطى بالسيراميك عن طريق لحام أنبوب الصلب الخارجي. نقل وتركيب مريح:بالمقارنة مع أنابيب الفولاذ، أنابيب الصب الصلبة المقاومة للاستعمال، أنابيب الحديد الصلب، وأنابيب الحجر الصلب،أنابيب الفولاذ المركبة المغطاة بالسيراميك خفيفة نسبياً في الوزن وسهلة النقل والتركيبأنابيب الفولاذ المركبة ذات الطلاء السيراميكي يمكن لحامها، والفلانج، مرنة، وسريعة.  
هل تعرف الفرق بين أنابيب المضخة السيراميكية وأنابيب المضخة السبائك؟
أنابيب المضخة المقاومة للاستعمال هي اختصار أنابيب مضخة الخرسانة. لأنه يسمى أنابيب مضخة الخرسانة ، يتم تقسيم أنابيب المضخة إلى نوعين:أنابيب مضخات الشاحنات وأنابيب مضخات الأرض حسب نطاق الاستخداميحتوي أنبوب مضخة الشاحنة على أنبوب منتفخ ومرفق مفصل ومقلل للأنابيب والمرفقات ، والمواد الرئيسية في السوق هي أنابيب سبيكة مقاومة للاستخدام وأنابيب مضخة السيراميكية.اليوم سوف نتحدث عن مزايا وعيوب المواد المختلفة.   أنبوب مضخة من سبيكة مقاومة للاستعمال يتم استخدام أنابيب سبيكة مقاومة للارتداء على نطاق واسع. يتم لحام أنابيب المضخة المقاومة للارتداء بأنبوبات فولاذ سبيكة. بعد معالجة التدفئة عالية درجة الحرارة ، يتم وضع طبقة مقاومة للارتداء من 2.0mm تتشكل على الجدار الداخلي من أنبوب مضاد للكسوف مضخةصلابة الطبقة المقاومة للاستعمال تصل إلى HRC60 أو أكثر. يتم تثبيت شاشة 125A مع غطاء مقاوم للاستعمال بقسوة تزيد عن 60.الذي يضمن حجم نقل الخرسانةوهي تتكون بشكل رئيسي من أنابيب الفولاذ والشظايا. الميزة: عملية الإنتاج بسيطة نسبيا والسعر منخفض نسبيا. نقص: 1صلابة (HRA77-HRA80) ، مقاومة الارتداء ضعيفة، وزيادة الصلابة سوف تؤدي إلى زيادة في التكلفة. 2من السهل ارتداءه و تمزيقه ، والجدار الداخلي للأنابيب سيصبح خشنًا بعد الارتداء ، و فجوة الاتصال كبيرة ، مما يميل إلى حجب المواد. 3الكثافة مرتفعة، والوزن ثقيل، والحمل على ذراع المضخة كبيرة، والتركيب والصيانة غير مريحة.   أنبوب مضخة من السيراميك المقاوم للاستعمال يتم لصق أنبوب المضخة السيراميكي المقاوم للارتداء بسيراميك الألومينا داخل أنبوب الصلب لتمديد عمر خدمة أنبوب المضخة. الميزة: 1يمكن أن تصل صلابة HRA90، ثاني فقط الماس، وعمر الخدمة من أنبوب مضخة مصنوع من مواد السيراميك هو أكثر من 5 مرات أعلى من أنبوب مضخة سبيكة. 2. إن التثبيت السيراميكي سلس والفجوة صغيرة ، مما يضمن أن المواد لا تعيق المواد عند مرورها ،في الأساس حل مشكلة شنق المواد وحجب المواد، والأنابيب سهلة التنظيف. 3. كثافة منخفضة وخفيفة الوزن. كثافة السيراميك المقاوم للاستعمال هو عموما 3.9g / cm3، وهو نصف فقط من مواد السبائك. تحت نفس المواصفات،جودة أنبوب مضخة من السيراميك المقاوم للاستعمال هي 40% أخف من أنبوب مضخة من سبيكةهذا لا يقلل كثيرا من صعوبة وتكلفة الصيانة واستبدال، ولكن أيضا يقلل من الحمل على ذراع المضخة. 4يتم تصنيع الستائر في كلا الطرفين من السيراميك المقاوم للارتداء ، والذي يمكن أن يحسن بفعالية مقاومة الارتداء للأجزاء الضعيفة.   نقص: السعر أغلى قليلاً من أنبوب مضخة سبائك عادي ، ومقاومة تأثير أنبوب مضخة السيراميك ضعيفة نسبياً ، لذلك حاول تجنب تأثير الأشياء الصلبة أثناء الاستخدام.
هل تعرف تكنولوجيا المعالجة وخصائص الأنابيب السيراميكية الزركونيا؟
هل تعرف تكنولوجيا معالجة وخصائص أنابيب السيراميك الزركونيا؟ مع التطور المستمر والتقدم في التكنولوجيا الصناعية ، يتم استخدام أنابيب السيراميك الزركونيا على نطاق واسع في مختلف المجالات.السبب في أن أنابيب السيراميك الزركونية يمكن استخدامها على نطاق واسع يرتبط بالضرورة بخصائص أداء السيراميك الزركونية نفسها.   السيراميك الزركونيا هو مادة ذات مقاومة عالية لنشر الشقوق. لديه معامل كبير للتوسع الحراري ، لذلك غالباً ما يستخدم لصنع السيراميك المعدن.الزركونيا هي مادة سيراميكية جيدة جداً، لديها خصائص متميزة من التوصيل الحراري المنخفض والقوة العالية. السيراميك الزركونيا تستخدم على نطاق واسع، ويمكن استخدامها كقالب تشكيل الأسلاك،يمكن استخدامها كمواد مساعدة في عمليات اللحام، وغالبا ما تكون أفضل خيار للخواتم العازلة في بيئات درجة الحرارة العالية.    تشمل طرق صب السيراميك الضغط الجاف والضغط الإيزوستاتيك والصب الحقن. يتم تشكيل أنبوب السيراميك الزركونيا بشكل عام عن طريق الضغط الإيزوستاتيكي ،والتي لها قوة جيدة ومريحة للتعامل معها والمعالجة المباشرةوبالإضافة إلى ذلك، فإن الكثافة النظرية للجسم الأخضر هو موحد، والتوتر في الجسم الأخضر صغير، والعيوب مثل الشقوق والتحطم من الجسم الأخضر تقل،وتشوه المنتج المحصور صغير.   الأنابيب السيراميكية المقاومة للاستعمال الزركونيا لديها مقاومة ممتازة للاستعمال، مقاومة لدرجات الحرارة العالية، مقاومة للصدمات الميكانيكية والحرارية، مقاومة للتآكل، جدار داخلي سلس وسهلة التثبيت,لذلك أنابيب السيراميك الزركونيا مناسبة بشكل خاص لمعدات نقل المواد مع ارتداء شديد والتآكل، غلاف حماية المعدات، الخ.  

2023

08/30

محلول سيراميكي مضاد للاستعمال في مصنع الأسمنت
في يونيو 2022، ذهبنا إلى مصنع أسمنت في جيانغسو ووجدنا أن المهبط الطحن ومهبط تحميل الحزام كان مستهلكا بشكل خطير،وبعض الأجزاء قد لحنت مع العديد من الألواح الحديدية للإصلاح، مما أدى إلى ترقق لوحة الصلب الرئيسية للخندق، مما يؤثر على الإنتاج والإنتاج في الشركة.    شركتنا تقترح الحلول التالية من خلال التفتيش في الموقع والتواصل في الموقع مع العملاء: 1بعض المظلات تستخدم درجة حرارة عالية، شركتنا تتبنى عملية بناء السيراميك المقاومة لدرجات الحرارة العالية.عن طريق لحام الشرائط ذيل الحمام على جدار الصلب الداخلي من المنحدر، ومن ثم تثبيت السيراميك ذيل الحمام على شرائط ذيل الحمام، يتم حماية شرائط ذيل الحمام. داخل السيراميك،يتم تشكيل طبقة واقية لمنع المواد من الاصطدام وتآكل ذيل الحماممما يسبب سقوط السيراميك   2معظم المظلات مصنوعة من السيراميك الكروية المقاومة للصدماتوالتي يمكن أن تفكك تأثير المواد الواردة بفعالية، ومن ثم التعاون مع عملية لحام الدبابيس المتقدمة للتركيب والتثبيت،والتي يمكن أن تضمن إلى حد كبير السيراميك المقاومة للاستعمال على لوحة الغطاء المقاومة للاستعمال لن تتحطم أو تسقط تحت تأثير قطع كبيرة من المواد.

2023

08/30

ما هو الأنابيب السيراميكية المقاومة للاستعمال؟
أنابيب السيراميك المقاومة للاستعمال تلعب دورًا رئيسيًا في توصيل المعدات والمعدات ونقل المواد من جهاز إلى آخر ومعدات لنقل الغاز والسائلأو سائل ذو جزيئات صلبة.   الفرق بين الأنابيب السيراميكية المقاومة للاستعمال والأنابيب العادية هو أن الأنابيب السيراميكية المقاومة للاستعمال سيكون لها غطاء السيراميكي الكوروندوم داخل الأنابيب العادية عن طريق لصق ، لحام ،أو تكنولوجيا الضغط المستقرة، كطبقة مضادة للارتداء من الأنابيب السيراميكية المقاومة للارتداء لحماية الخارج. أنابيب الصلب لا ترتدي مباشرة وتتآكل من قبل المادة،الذي يطيل كثيراً من عمر الخدمة للأنابيب.    يمكن أن تختار الغطاء السريمي للأنابيب السيراميكية المقاومة للاستنزاف السيراميك المقاومة للاستنزاف الألومينا أو السيراميك المقاومة للاستنزاف الكربيد السيليكون. بالمقارنة مع السيراميك المقاومة للاستنزاف الألومينا،السيراميك المقاوم للكربيد السيليكوني لديه مقاومة أفضل للكسور وقسوة أعلى. الحياة الطويلة والسيراميك المقاومة للكربيد السيليكونية هي السيراميك المقاومة لدرجات الحرارة العالية ، والتي يمكن أن تعمل بفعالية لفترة طويلة في بيئات ذات درجات حرارة عالية ،وهي مناسبة للاستخدام في ظروف عمل عالية الحرارة.   في الوقت الحاضر ، تستخدم السيراميك الألومينا على نطاق واسع كمواد غطاء للأنابيب السيراميكية المقاومة للاستعمال الفعلي.يتم فرز عمر الخدمة للسيراميك المقاوم للاستعمال من نفس المواصفات حسب الطولأنابيب السيراميك، أنابيب السيراميك المقاومة للكسور من نوع العصا، على الرغم من أن عمر الخدمة من أنابيب السيراميك المقاومة للكسور من نوع العصا يحتل المرتبة الثالثة، فإنه لا يزال حوالي عشرة أضعاف أنابيب الصلب العادية،والعملية بسيطة والتكلفة منخفضة، حتى أن الأنابيب السيراميكية المقاومة للكسور من النوع العصا لا تزال موجودة ، فهي تستخدم على نطاق واسع في الأنابيب المقاومة للكسور ذات الأداء المكلف.

2022

05/22

Send Message
About Us
Your Professional & Reliable Partner.
YIbeino New Materials focuses on the research and development of new wear-resistant ceramic materials and is committed to providing material conveying, pneumatic conveying system engineering design and equipment wear problems under various complex working conditions for cement, thermal power, steel, coal, port, chemical, new energy, mineral processing, engineering machinery, concrete pipe pile, and other industries. We have 20 years of industry experience in the field of wear-resistant materials...
Learn More

0

Year Established

0

Million+
Employees

0

Million+
Customers Served

0

Million+
Annual Sales
China Hunan Yibeinuo New Material Co., Ltd. Strict quality assurance system
Each process is strictly carried out in accordance with quality standard procedures, and the quality control process is strictly supervised to ensure that each factory product meets the national standards for wear-resistant ceramics.
China Hunan Yibeinuo New Material Co., Ltd. Leading design and R&D capabilities
Our company has a professional R&D team composed of experts in alumina ceramics and wear-resistant ceramic installation engineers. Through nearly 20 years of accumulated equipment anti-wear experience, we provide customers with customized equipment anti-wear solutions and provide enterprises with reduced costs and increased efficiency.
China Hunan Yibeinuo New Material Co., Ltd. Strong production capacity
It has advanced alumina ceramic production lines and modern steel structure processing plants.
China Hunan Yibeinuo New Material Co., Ltd. Quick response service
Quotation provided within 12 hours Provide anti-wear solutions 24 hours a day Convenient delivery channels: car, train, plane, sea transportation, etc.

quality Wear Resistant Ceramic Pipe & Alumina Ceramic Pipe manufacturer

Find Products That Better Meet Your Requirements.
Cases & News
The Latest Hot Spots.
What is a ceramic hose
A ceramic hose is a kind of composite pipe that combines ceramic and metal organically. Ceramic hose combines the advantages of high hardness of alumina, good chemical inertness, and steel, and has excellent wear, corrosion, heat, and heat resistance. Impact and anti-mechanical impact performance, used in power plant coal powder, ash, mine powder, tailings, backfill, coal in coal mines, concentrators, coke particles in coking plants, and materials in sintering plants. The service life is 15 higher than that of ordinary steel pipes. It can also be used for the transportation of aluminum liquid and corrosive medium.    Wear resistance: The Al2O3 content in the lining ceramic layer of the ceramic composite steel pipe is more than 90%, and the microhardness is HV1000-1800, so it has extremely high wear resistance, and its wear resistance is ten times higher than that of the quenched medium carbon steel. times, better than tungsten drill carbide. Corrosion resistance: Ceramic is a neutral material with stable chemical properties, excellent corrosion resistance, and acid resistance, and can resist various inorganic acids, organic acids, organic solvents, etc., and its corrosion resistance is more than ten times that of stainless steel. Heat resistance: It can work for a long time at -50℃~900℃. Easy to weld: The ceramic-lined composite steel pipe can be connected by welding the outer steel pipe. Convenient transportation and installation: Compared with steel pipes, wear-resistant alloy cast pipes, cast iron pipes, and cast stone pipes, ceramic-lined composite steel pipes are relatively light in weight and are easy to transport and install. Ceramic-lined composite steel pipes can be welded, flanged, flexible, and fast.  
Do you know the difference between ceramic pump tubes and alloy pump tubes?
Wear-resistant pump pipe is the abbreviation of concrete pump pipe. Because it is called concrete pump pipe, the pump pipe is divided into two types: truck pump pipe and ground pump pipe according to the scope of use. The truck pump pipe includes a booming pipe, hinge elbow, and reducer For pipes and elbows, the main materials on the market are wear-resistant alloy pipes and ceramic pump pipes. Today we will talk about the advantages and disadvantages of the two materials.   Wear-resistant alloy pump tube Wear-resistant alloy pipes are widely used. The wear-resistant pump pipes are welded with alloy steel pipes. After high-temperature quenching treatment, a wear-resistant layer of 2.0mm is formed on the inner wall of the wear-resistant pump pipe. The hardness of the wear-resistant layer reaches HRC60 or more. The 125A flange is inlaid with a wear-resistant sleeve with a hardness of more than 60, which ensures the conveying volume of concrete. It is mainly composed of steel pipes and flanges. Advantage: The production process is relatively simple and the price is relatively low. Shortcoming: 1. The hardness is (HRA77-HRA80), the wear resistance is poor, and increasing the hardness will lead to an increase in cost. 2. It is easy to wear and tear, and the inner wall of the pipeline will become rough after wear, and the connection gap is large, which is prone to material blocking. 3. The density is high, the weight is heavy, the load on the pump arm is large, and the installation and maintenance are inconvenient.   Wear-resistant ceramic pump tube The wear-resistant ceramic pump tube is pasted with alumina ceramics inside the steel tube to prolong the service life of the pump tube. Advantage: 1. The hardness can reach HRA90, second only to diamond, and the service life of the pump tube made of ceramic material is more than 5 times higher than that of the alloy pump tube. 2. The ceramic installation is smooth and the gap is small, ensuring that the material does not block the material when passing through, basically solving the problem of hanging material and blocking the material, and the pipeline is easy to clean. 3. Low density and lightweight. The density of wear-resistant ceramic is generally 3.9g/cm3, which is only half of the alloy material. Under the same specification, the quality of a wear-resistant ceramic pump tube is 40% lighter than that of an alloy pump tube. This not only greatly reduces the difficulty and cost of maintenance and replacement, but also reduces the load on the pump arm. 4. The flanges at both ends are made of super wear-resistant ceramics, which can effectively improve the wear resistance of weak parts.   Shortcoming: The price is slightly more expensive than the ordinary alloy pump tube, and the impact resistance of the ceramic pump tube is relatively weak, so try to avoid the impact of hard objects during use.
Do You Know The Processing Technology And Characteristics Of Zirconia Ceramic Tubes?
Do you know the processing technology and characteristics of zirconia ceramic tubes? With the continuous development and progress of industrial technology, zirconia ceramic tubes are widely used in various fields. The reason why zirconia ceramic tubes can be widely used is necessarily related to the performance characteristics of zirconia ceramics itself.   Zirconia ceramic is a material with high resistance to crack propagation. He has a high coefficient of thermal expansion, so it is often used to make metallized ceramics. Zirconia is a very good ceramic material, it has two outstanding properties of low thermal conductivity and high strength. Zirconia ceramics are widely used, can be used as wire forming molds, can be used as auxiliary materials in welding processes, and are often the best choice for insulating rings in high temperature environments.    The molding methods of ceramics include dry pressing, isostatic pressing, and injection molding. The zirconia ceramic tube is generally formed by isostatic pressing, which has good strength and is convenient for handling and direct machining. In addition, the isotropic density of the green body is uniform, the stress in the green body is small, the defects such as cracking and delamination of the green body are reduced, and the deformation of the sintered product is small.   Zirconia wear-resistant ceramic pipe has excellent wear resistance, high temperature resistance, mechanical and thermal shock resistance, corrosion resistance, smooth inner wall and easy installation, so zirconia ceramic pipe is especially suitable for material conveying equipment with severe wear and erosion, Equipment protection casing, etc.  

2023

08/30

What Is A Ceramic Wear-resistant Pipe?
Ceramic wear-resistant pipes mainly play a role in connecting equipment and equipment, transporting materials from one equipment to another, and equipment for transporting gas, liquid, or fluid with solid particles.   The difference between the ceramic wear-resistant pipe and the ordinary pipe is that the ceramic wear-resistant pipe will have a corundum ceramic lining inside the ordinary pipe by pasting, welding, or isostatic pressing technology, as the anti-wear layer of the ceramic wear-resistant pipe to protect the outside. The steel pipe is not directly worn and corroded by the material, which greatly prolongs the service life of the pipe.    The ceramic lining of ceramic wear-resistant pipes can choose alumina wear-resistant ceramics or silicon carbide wear-resistant ceramics. Compared with alumina wear-resistant ceramics, silicon carbide wear-resistant ceramics have better wear resistance and higher hardness. Longer life and silicon carbide wear-resistant ceramics are high-temperature resistant ceramics, which can operate effectively for a long time in high-temperature environments, and are suitable for use in high-temperature working conditions.   At present, alumina ceramics are widely used as lining materials for ceramic wear-resistant pipes. From the perspective of actual use, the service lives of wear-resistant ceramics of the same specification are sorted by length. Ceramic pipe, stick-type wear-resistant ceramic pipe, although the service life of stick-type wear-resistant ceramic pipe ranks third, it is still about ten times that of ordinary steel pipe, and the process is simple and the cost is low, so the stick-type ceramic wear-resistant pipe is still present, it is widely used in wear-resistant pipes with high-cost performance.

2022

05/22